الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / الرئيس الغزواني يطالب الدول الغنية بإعفاء دول الساحل من ديونها …

الرئيس الغزواني يطالب الدول الغنية بإعفاء دول الساحل من ديونها …

جدد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، الدعوة إلى إلغاء ديون مجموعة الساحل الخمس، وذلك “لتوجيه مواردها إلى قطاعات حيويو تستهدف الاستجابة للحاجات الملحة لسكان الساحل”.

ودعا ولد الغزواني خلال حديثه في قمة مشتركة بين الاتحاد الأوروبي ودول الساحل، إلى جعل القوة المشتركة للمجموعة ضمن الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة”.

وأشاد الرئيس غزواني بالنجاحات التي حققتها القوة المشتركة للمجموعة بدعم من قوة برخان الفرنسية وتاكوبا الأوروبية ،مثمنا دعم شركاء المجموعة في الإتحاد الأوروبي والإتحاد الإفريقي ودول الجوار الساحلي.

جاء ذلك، خلال مشاركة الرئيس غزواني، اليوم، في قمة مشتركة، في بروكسيل لقادة دول مجموعة الساحل الخمسة والاتحاد الأوروبي، عبر الفيديو كونفرانس.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38