الثلاثاء , 18 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / الدولة تتخذ قرارابالتعاقد مع أطباء وفنيين ودفع علاوات الأطباء المتأخرة

الدولة تتخذ قرارابالتعاقد مع أطباء وفنيين ودفع علاوات الأطباء المتأخرة

 قررت اللجنة الوزارية المكلفة بمواجهة كورونا التعاقد مع المزيد من الأطباء والفنين، كما قررت صرف علاوات الأطباء المتأخرة، وذلك ضمن قرارات اتخذتها خلال اجتماعها المصغر السبت.

وكشفت عن القرارات، وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة، وزيرة الصحة وكالة الناها هارون الشيخ سيديا خلال تصريح لها على هامش زيارة قامت بها رفقة وزير الدفاع حننا سيدي حننا للمستشفى الميداني التابع للجيش، والذي أقيم في ملعب شيخا ولد بيديا.

وأضافت بنت الشيخ سيديا أن اللجنة الوزارية قررت العمل على تعزيز المخزون الطبي لمعالجة الجائحة، كما تبذل جهودا للحصول على اللقاحات في الوقت المناسب مع منح الأولوية للمسنين وأصحاب الأمراض المزمنة الأكثر عرضة من غيرهم للإصابة بهذا الفيروس.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى الميداني 20 سريرا، ويضم التجهيزات والخدمات الطبية المطلوبة بدءا بالفحوص والتحاليل المخبرية وانتهاء بتقديم العلاجات والحجز الصحي عند الضرورة بالإضافة إلى مولدات كهربائية ونظام تبريد متكامل وسيارتي إسعاف.

وكانت وزيرة الصحة وكالة، ووزير الدفاع مرفوقين خلال الزيارة بالأمين العام لوزارة الدفاع اللواء محمد فال ولد امعييف، وقائد الأركان العامة للجيوش، الفريق محمد ولد مكت، وعدد من الضباط بوزارة الدفاع الوطني وقيادة أركان الجيوش.

عن admin

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38