الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / تنظيم يوم إعلامي بين الغرفة التجارية وشركة bp حول آفاق الغاز الموريتاني

تنظيم يوم إعلامي بين الغرفة التجارية وشركة bp حول آفاق الغاز الموريتاني

نظمت الغرفة التجارية بالتعاون مع شركة بريتيش تروليوم BP اليوم الاثنين يوما إعلاميا  تضمن عروضا شافية حول مختلف مراحل  المشروع الغازي للشركة في موريتانيا  والفرص التي يتيحها  لرجال الأعمال الموريتانيين.

وفي كلمته الافتتاحية اكد رئيس الغرفة التجارية السيد احمد باب ولد اعلي أن  المناخ الملائم للاستثمار وجو الأمن والاستقرار والنهضة الاقتصادية الكبيرة التي تعرفها بلادنا اليوم في مختلف المجالات وخاصة في مجال الطاقة والمعادن والبنية التحتية، كلها عوامل تشجع المستثمرين الأجانب على ولوج السوق الموريتانية، وتدفع الفاعلين الوطنيين إلى خلق شراكات مثمرة مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم. 

د أن الغرفة تعمل جاهدة لمواكبة هذه الطفرة  بتذليل كافة العقبات التي قد تعترض طريق الاستثمار، كما تبذل كل الجهود الكفيلة بالمساهمة الفاعلة في تعزيز الشراكة وبناء الثقة بين مختلف الفاعلين، سعيًا منها إلى ترسيخ أسس النهضة الاقتصادية الوطنية وتشجيع الاستثمار.

هذا وقد حضر فعاليات اليوم الإعلامي العديد من رجال الأعمال والمهتمين بالشأن الاقتصادي.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38