السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / الجالية الموريتانية بغينيا كوناكري تستقبل الرئيس وتأمل في حلحلة مشاكلها

الجالية الموريتانية بغينيا كوناكري تستقبل الرئيس وتأمل في حلحلة مشاكلها

 رحبت الجالية الموريتانية في غينيا كوناكري بالرئيس محمد ولد الغزواني والوفد المرافق له، حيث ينتظر أن يصل مساء اليوم، وعبرت عن أملها في أن تثمر الزيارة حلحلة للمشاكل التي يشكو منها أفراد الجالية.

وقال رئيس الجالية إسلم الشيخ محمد القاظي في تصريح وصل الأخبار إن الجالية مبتهجة بالزيارة الرئاسية، وتعتبرها فرصة لتعزيز العلاقة مع هذا البلد الذي تقطنه جالية موريتانية معتبرة، وكذا للعمل على حل كل المشاكل التي تشكو منها الجالية.

وأضاف ولد الشيخ محمد القاظي أن من بين المشاكل التي تود الجالية العمل على حلها مشكلة التأشرة لتسهيل الحصول عليها أو إلغائها، وكذا مشكلة الإقامة.

كما طالب باسم أفراد الجالية بالعمل على إجراء لحل مشكلة رخصة العمل التي تم استحداثها عبر تبسيط إجراءاتها، أو إلغاؤها عن أفراد الجالية بشكل نهائي.

وعدد ولد الشيخ محمد القاظي من مشاكل الجالية التي تبحث لها عن حل مشكلة الحصول على الأرواق المدنية للموريتانيين المولدين في غينيا كوناكري، مجددا التأكيد على تعويل الجالية على الزيارة الرئاسية لحل كل هذه المشكلات.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38