الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / لماذا سيادة الوزير يبقى الحظر بهذه الفوضوية و السهولة؟؟؟

لماذا سيادة الوزير يبقى الحظر بهذه الفوضوية و السهولة؟؟؟

إلى السيد  وزير الداخلية المحترم:

 

السيد الوزير :المواطنون وقفوا يباركون قراركم القاضي بحظر التجول عل كافة التراب الوطني من السادسة مساء حتى السادسة صباحا ،بل وحتى تأخيره إلى الثامنة مساء….لكن معالي الوزير الشعب يريد قرارات حاسمة مدروسة بالإمكان تطبيقها،فالجميع يعرف أن الحظر المفروض الآن لا أهمية له لأن أعوان الدولة لا يطبقونه من قريب ولا بعيدلذالك الشوارع والأزقة أثناء حظر التجوال تبقى حيوية وتشهد حركة السيارات والمارة دون أدنى حضور للسلطات التي  ينبغي أن تسهر على تطريق مقرراتكم التي في النهاية  هي قرارات الدولة ونظامها.

فهل يعقل أن يظل الأطفال على اختلاف أعمارهم يلعبون الكرة دون اتخاذأبسط الاجراءات الوقائية في الساحات والملاعب ،والدولة لا تحرك ساكنا….إن هذا النوع من القرارات يحتاج سلطة صارمةو جادة تطبقه بدون تمييز!!

السيد الوزير :كيف تبررون التساهل الواسع لسيارات الأجرة والنقل التي تنقل من الأشخاص والبضائع ما تشاء دون أن تجد من التفتيش والعقوبة ما يثنيها عن مخالفتها في ظل استمرار الجائحة.

معالي الوزير المحترم :كيف تسمحون نين  للمواطنين طيلة أيام  الأسبوع يزاولون  أعمالهم ولارقابة عليهم من حيث التباعد والإجراءات الوقائية معدومة بشكل نهائي!!!

السيد وزير الداخلية دعني أقول لكم  إنه في ظل تهاونكم بهذه الإجراءات يبقى الحظر مهما كانت نوعيته ومبرراته عديم الفائدة، وكذالك تنتفي مبررات إغلاق المساجد التي هي بيوت الله والمدارس المسؤولة عن تعليم وتربية الأجيال في حضارتها ومستقبلها..

معالي الوزيرأعرف أن فاتورة الإغلاق الكلي باهظة الثمن من حيث المضاعفات الإقتصادية ،ولكن صحة الجميع وحماية الأمة  عقائديا وبدنيا وفكريا ربما تكون من أولى الضرورات الملحة!!

فهل ستصلك رسالتي أم أن حجابكم سيحجبونها…

الصحفي /محمد عبد الله محمدن

عن admin

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38