الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / وزارة التهذيب تتخذ قرارا رجعيا بإعادة كافة موظفي الإدارة إلى الأقسام!!

وزارة التهذيب تتخذ قرارا رجعيا بإعادة كافة موظفي الإدارة إلى الأقسام!!

الثوابت /  عاجل : أصدرت وزارة التهذيب والتكوين المهني والتقني اليوم قرارا رجعيا يقضي بإعادة جميع الموظفين في الإدارة إلى الأقسام ،وذالك من أجل ضبط تسيير الأشخاص التابعين للوزارة سواء تعلق الأمر بموظفي التعليم الأساسي أو الثانوي.

وفي التعميم الذي بعثته الوزارة إلى الولاة أكدت الوزارة سريان القرار على كل الموظفين في الإدارة باستثناء الذين  تمت تعيينهم  بمذكرة عن طريق الأمين العام للوزارة!!

وتوقعت المصادر  أن يترك هذا القرار صدى كبيرا في أوساط الموظفين في الإدارات الذين لاشك سيعتبرونه قرارا ظالما ويزيد الطين بلة كما يقول المثل ..وهلم جرا..

عن admin

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين تخلد اليوم العالمي للتمريض( صور ) …

خلدت الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين بالتعاون مع المدرسة العليا لعلوم الصحة، اليوم العالمي للتمريض، تحت …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38