السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / وزير الصحة يدشن عيادة صحية متخصصة في( العيون) بالرياض

وزير الصحة يدشن عيادة صحية متخصصة في( العيون) بالرياض

إفاد رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد عن افتتاح عيادة لطب العيون تابعة لمصحة الرضوان الخيرية في مقاطعة الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية.

 

وقال ولد الشيخ أحمد في حفل تدشين العيادة إنها تتوفر على أحدث التقنيات والتجهيزات، مشيرا إلى أنها تتوفر على جهاز “انجيو اوسيتي” الذي يستخدم لأول مرة بشبه المنطقة، وجهاز “اسكان” و”بينتيكام” والذين يستخدمان لأول مرة في موريتانيا.

 

وأضاف أن طاقم العيادة يضم «أكبر أخصائيين في العيون من المملكة المغربية»، إلى جانب الأخصائيين الموريتانيين، موضحا أنهما  «سيتكفلان بالقيام بالعمليات الأكثر دقة وتعقيدا وهو ما سيضمن تكوينا دائما للأطقم الصحية الموريتانية في مجالات جراحة العيون الأكثر تعقيدا».

 

وأوضح رئيس اتحاد أرباب العمل أن من شأن هذه العيادة المجانية أن تقرب الخدمات الصحية من المواطنين خصوصا الفئات الأكثر فقرا.

 

وحضر حفل تدشين العيادة وزير الصحة محمد نذيرو ولد حامد، وعمدة بلدية الرياض عبد الله ولد إدريس، وسفير المملكة المغربية حميد شبار، وممثلون السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38