الثلاثاء , 15 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / ولد الصادق يقبم حفل عشاء فاخر على شرف بعثة الحزب!

ولد الصادق يقبم حفل عشاء فاخر على شرف بعثة الحزب!

احتضنت بتلميت تظاهرة سياسية على شرف أطر ومنتخبي ووجهاء وفاعلي المقاطعة، منظمة من طرف العمدة السابق للبلدية المركزية، محمد ولد الصادق، ضمن التحضير لإنجاح مهمة بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية اترارزة.

ونظم على هامش التظاهرة حفل عشاء على شرف ووزراء سابقين ووجهاء ورجال أعمال، ونواب وعمد المقاطعة، إلى جانب رئيس جهة اترارزة ورئيس قسم بتلميت وممثل عن فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وممثلين عن القرى التابعة للمقاطعة.

وحضر التظاهرة وزيرة المرأة والشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة، الناهة منت هارون ولد الشيخ سيديا.

وقال العمدة السابق محمد ولد الصادق، “إن الجو السياسي العام الحالي للبلد غير مسبوق، حيث يتسم بالانفتاح والوحدة والتآخي ونبذ التفرقة والتشرذم، وهذا يرجع إلى الإرادة السياسية ونهج الحكم الرشيد القويم لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني”، يقول ولد الصادق.

وأكد ولد الصادق أن “حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يعمل على تكريس هذا التوجه”، مردفا: “لن نتمكن من تنمية وطننا بدونه”.

وقال الوجيه الاجتماعي محمد ولد الصادق إنهم سيستقبلون بعد أيام قليلة بعثة من قيادة الحزب في عاصمة المقاطعة، وسيكونون عونا لها على تنفيذ مهمتها على أكمل وجه، مضيفا: “نحن حريصون على الانخراط في هذا النهج القوي والقويم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وداعمين لبرنامجه تعهداتي، الذي انتخبناه على أساسه وقد أنجز منه الكثير رغم الوضع الدولي الصعب الذي يعيشه العالم أجمع بسبب جائحة كورنا، الشيء الذي نال ارتياح المواطنين وثقة الشركاء”.

وأضاف ولد الصادق خلال التظاهرة السياسية: “أيها الجمع الكريم إن المتصفح لهذا الحضور المتميز كما وكيفا يدرك أن ساكنة مقاطعتنا متحدون وقد اتفقوا على نبذ الخلافات فمصلحة بلدنا وتقدمه هو الأهم”.

بدوره ثمن رئيس قسم الحزب بالمقاطعة محمد ولد اتشغ مبادرة محمد ولد الصادق على تنظيمه لهذه الدعوة “التي ضمت كافة مكونات الطيف السياسي للمقاطعة”، مردفا: “ولولا المكانة الخاصة للوجيه محمد ولد الصادق وحسن علاقاته مع الجميع لما تم ذلك، ولو قدر الله لرئيس البعثة الحزبية أن يحضر معنا الليلة لكفته من زيارة المقاطعة، وعليه فجميع مناضلي الحزب في بتلميت متحدون في دعم الاتحاد من أجل الجمهورية”.

من جهته رئيس المجلس الجهوي للولاية محمد ابراهيم ولد السيد هنأ مناضلي الحزب على توحيد كلمتهم، “الشيء الذي يؤكد على حزبيتهم وانضباطهم وليس ذلك غريبا عليهم”، يقول رئيس الجهة.

أما أمين التوجيه باتحادية الحزب على مستوى الولاية باب أحمد ولد باب أحمد فقد شكر صاحب الدعوة محمد ولد الصادق، وتطرق لمهمة البعثة الحزبية والهدف من زيارتها، وطلب من الحضور التعاون معها حتى تتمكن من تنفيذ مهمتها على أكمل وجه.

ورحب الوجيه ورجل الأعمال أبوبكر ولد سالم بالحضور، شاكرا صاحب الدعوة “على هذه المبادرة الغير مسبوقة في تاريخ بتلميت السياسي”، وفق وصفه.

وتحدث باسم عمد المقاطعة، عمدة آجوير الهادي ولد اسنيد، حيث أشاد بتجاوب النظام الحالي معهم كممثلين للشعب ويحملون هم الساكنة، مؤكدا على حزبية ساكنة المقاطعة.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يتسلم معدات زراعية هامة ومتطورة

تسلم وزير الزراعة، سيدنا ولد أحمد أعلي، اليوم الاثنين بمباني المركز الوطني لمكافحة الجراد والطيور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *