الثلاثاء , 22 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / رئيسة بعثة الحزب( UPR) نعول على الرصيد التاريخي لساكنة انشيري

رئيسة بعثة الحزب( UPR) نعول على الرصيد التاريخي لساكنة انشيري

صرحت رئيسة بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، إلى ولاية إينشيري، أم الخيري بنت المصطفى بتصريح على هامش التحضير لانطلاق الدفعة الثانية من بعثات الحزب التحسيسية إلى ولايات الداخل؛ بينت في مستهله مختلف جوانب السياق السياسي لهذا النشاط الحزبي الواسع والمكثف.

في البداية أعربت رئيسة البعثة عن سعادتها بالتوجه إلى ولاية إينشري التي قالت إنها تتميز بكثير من الخصائص التاريخية والحضارية العظيمة وبقيم الأصالة والشرف والعزة والمجد؛ مبرزة ما تحظى به من رصيد زاخر في مجالات العلم والصلاح النبل والكرم..

ودعت بنت المصطفى جميع منتخبي وأطر ومناضلي الولاية إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في اللقاء الذي تحتضنه دار الشباب القديمة بالعاصمة نواكشوط مساء الجمعة برئاسة رئيس الحزب وحضور أعضاء بعثته؛

وأكدت الأمينة التنفيذية أم الخيري من بعثات الحزب هو الاستماع  لطرح كافة اهتمامات وانشعالات سكان الولاية ومطالبهم كي يتم رفعها للجهات العمومية المختصة والعمل على تلبيتها في أسرع الأوقات الممكنة، ضمن برنامج رئيس الجمهورية (تعهداتي).

ونوهت رئيسة البعثة، في حديثها لوكالة “موريتانيا اليوم”، بجو الانفتاح السياسي الذي تشهده موريتانيا حاليا بفضل المناخ السياسي الهادئ وحالة الإجماع الوطني غير المسبوقة التي أرسلها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني منذ توليه مقاليد السلطة في البلد..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الدرك بمنطقة كوكي الزمال يحبط محاولة إدخال كمية من القنب الهندي

أحبطت فرقة الدرك في كوكي الزمال محاولة ادخال كمية معتبرة من الحشيش “القنب الهندي “كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *