الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / أرباب العمل تعلن عن جائزة أ حسن مقال في الإقتصاد تشجيعا للصحافة المتخصصة

أرباب العمل تعلن عن جائزة أ حسن مقال في الإقتصاد تشجيعا للصحافة المتخصصة

أعلن الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين عن جائزة باسم  رئيسه محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد لأفضل مقال في المجال الاقتصادي، مؤكدا أنها تأتي بهدف “تشجيع للصحافة، وتحفيز الاهتمام بالاقتصاد الوطني ومسايرة التنمية الاقتصادية وأنشطة القطاع الخاص المختلفة فضلا عن تحسين الاهتمام بالكتابة المتخصصة للصحفيين”.

 

ويشترط الاتحاد أن يقدم المشاركون في المسابقة مقالات تتعلق بجملة من المواضيع، من بينها مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد الواقع والآفاق والاكراهات، ودور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مساهمة القطاعات الإنتاجية الخدمية في التنمية.

 

وتشمل المواضيع عوامل تعبئة الادخار الوطني وعلاقتها بالاستثمار، مساهمة المصادر البشرية في دفع التنمية الاقتصادية والاجتماعية، انعكاسات تطور الصناعات الاستخراجية (المعدنية والنفطية) على المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية وتقاسم الأدوار في المجال الاقتصادي والاجتماعي بين القطاعين العام والخاص وآفاق الشراكة بينهما.

 

وتقدم المقالات باللغتين العربية والفرنسية، على أن لا يزيد حجم المقال على 10 صفحات.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

رئيس الحزب الحاكم يدعو لرد الحقوق ومساعدة المظلومين

افتتح صباح  السبت 12  يونيو 2021 بمدينة كيهيدي بولاية كوركول افتتاح الورشة التي ينظمها حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *