الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / قيادي من حزب الإصلاح يقدم استقالته…!

قيادي من حزب الإصلاح يقدم استقالته…!

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة

والصلاة والسلام على رسول الله.
أما بعد : سيدى الرئيس المحترم ، السيدات والسادة،
مناضلى ومناضلات حزب الإصلاح.
أتقدم لكم بالشكر الجزيل على الفترة التى قضيناها معا وأتمنى لكم التوفيق فى مسيرتكم السياسية مثمنا لكم الجهود الطيبة التى بذلتم وإن اختلفت الرؤى وأولويات العمل…..
لقد بذلنا جميعا جهودا جبارة من أجل أن يتبوأ الحزب المكانة اللائقة به، وقد تحقق لنا ذلك ، وكنا نظن أن الأمر سينعكس إيجابا علينا جميعا، وهو مالم يحدث، حيث تم تقريب الوافدين الجدد وإبعادنا نحن أصحاب السبق.
لكن ذلك لم يثنينا بل حاولنا جاهدين التغلب على ذلك ولم نتوقف عند تلك الخلافات الشخصية وعندما تأكدنا أننا فقدنا الأمل بكل مايتعلق بالحزب وطرحه غير المتزن….
مع أننا بذلنا قصارى جهدنا فى خدمته ، وحرصنا كذلك على نشر الروح الايجابية بين جميع أفراد الحزب من أجل تنمية روح التعاون والوصول إلى أفضل أداء فى العمل. لكننا فقدنا الأمل وللأسف، ولم نعد مستعدين للإستمرار فى الحزب ومشروعه السياسي، ولم يبق أمامنا إلا الإعلان عن الإستقالة منه، حتى نحيي تلك الثقافة الميته ” ثقافة الاستقالة ”
لكم منا كامل الشكر وأطيب الأمانى، فقد اختلفت السبل ويبقى الهدف واحد ” رفعة الوطن ” .

أخوكم الغوث ولد بكالى قيادى فى الحزب مسؤول الدراسات ومعاناة الشباب والطلبة، ومرشح الحزب فى الاستحقاقات الماضية كنائب عن دائرة افرقيا وعضوية مجلس نواكشوط الجهوى .

        

 

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

رئيس الحزب الحاكم يدعو لرد الحقوق ومساعدة المظلومين

افتتح صباح  السبت 12  يونيو 2021 بمدينة كيهيدي بولاية كوركول افتتاح الورشة التي ينظمها حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *