الجمعة , 30 يوليو 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / التحقيق مع قتلة الشهيد ولد ألما يقود للقبض على شبكة من المنحرفين!

التحقيق مع قتلة الشهيد ولد ألما يقود للقبض على شبكة من المنحرفين!

الثوابت /خاص!

أ وردت مصادر  إعلامية متطابقة خيرا مفاده أن التحقيق مع القتلة والجناة الذين قتلوا بدم بارد الأستاذ الجامعي الفقيد ألما بتوجنين اكتملت محاضر التحقيق معهم وستتم إحالتهم فورا للعدالة .

لكن التحقيق مع العصابة أبرز عناصر جديدة ونظيفة يتعلق الأمر بالعبور على شبكة من المنحرفين كانت تزود هؤلاء القتلة بالمخدرات.وتم بالفعل القبض عليها واعترف واحد من العصابة المزودة بالمخدرات مسؤوليتهم عن القضية.

ثم إن التحقيق مع القتلة كشف أنهم نفذوا 10عمليات سطو مسلح و بالسلاح الأبيض وابتزوا مواطنين بتوجنين .

كان من بينهم ضحية هاجموه قبل ليلة من مقتل ولد ألما عند كارفور آدرار وأصابوه في الرقبة .ولايزال في العناية المركزة بمستشفى القلب.

في هذا السياق لا يفوتنا هنا التنويه بالقرار الذي اتخذته الأجهزة الأمنية القاضي بإعادة كل أصحاب السوابق للسجن حتى يتم النظر في طريقة ناجعة لدمجهم في المجتمع .أو إنزال أقسى وأقصى العقوبات الشرعية والقانونية بهم حفاظا على السكينة و الأمن العام الذي من تعرض له يعتبر قد مارس الحرابة التي قال الله فيها :(إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم و أرجلهم من خلاف أوينفوا من الأرض ذالك لهم خزي في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا عظيما .)صدق الله العظيم

عن root

شاهد أيضاً

السجناء السلفيون يطالبون بإطلاق سراحهم تخفيفا لاكتظاظ السجون بعد انتشار “كورونا” (أسماء)

طالب السجناء السلفيون في رسالة بعثوها إلى الرئيس محمد ولد الغزواني والسلطات الرسمية بالنظر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *