الأحد , 28 نوفمبر 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / الاعلان قريبا عن موعد حفل كبير لترشيح ولد العزواني رسميا

الاعلان قريبا عن موعد حفل كبير لترشيح ولد العزواني رسميا

يجري العمل منذ أيام بشكل متسارع في نواكشوط من أجل وضع اللمسات النهائية على الحفل الذي سيعلن فيه رسميا عن ترشيح وزير الدفاع الحالي محمد ولد الغزواني للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها شهر يونيو المقبل.
و في هذا الصدد شكلت الرئاسة لجنة للتحضير للحفل و إعداد صور مكبرة للمرشح تضم في عضويتها وزير الاسكان الناني ولد اشروقة و محافظ البنك المركزي عزيز ولد داهي ومستشار الرئيس للشؤون القانونية أحمد ولد اباه السفير السابق في اليونسكو.
و سيحتضن ملعب شيخا ولد بيدية فعاليات هذا الحفل، حيث صدر تعميم لإدارة الملعب بتوقيف كافة المباريات ابتداء من اليوم الثلاثاء الى غاية انتهاء الحفل و مغادرة الضيوف.
و ينتظر ان يصل رؤساء السنغال و غامبيا و رئيس الوزراء المالي و وزراء من بعض البلدان الافريقية و المغاربية و شخصيات دولية لنواكشوط بالاضافة إلى السلك الديبلوماسي المعتمد  لحضور هذا الحفل  فاتح شهر مارس المقبل.
و ستتضمن فقرات الحفل الذي سينطلق على تمام الساعة الخامسة مساء استقبال الوفود و مصافحتهم و خطابا رسميا للمرشح محمد ولد الغزواني ، ويتوقع أن تكون هناك كلمة مرتجلة للرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.

ويرغب النظام أن لا يكون المرشح مقدما من قبل الحزب الحاكم وإنما سيكون مرشحا على أن يعلن الحزب الحاكم وبقية أحزاب الأغلبية وبعض الأحزاب المعارضة المحاورة والراديكالية وحتى بعض الشخصيات المعارضة للنظام الحالي دعمها للمرشح والدخول في حملته المركزية

عن root

شاهد أيضاً

سكان قرى تابعة لمقاطعة اركيز يرحبون بالرئيس وضيفه ( صور…)

حشدت قرى التيسيير والجديدة واحد《1》…. خمسة 《5》 التابعة لمقاطعة اركيز جماهيرها في روصو عاصمة ولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *