الأحد , 17 أكتوبر 2021
الرئيسية / Non classé / ولد الغزواني يجتمع بالاحزاب الداعمة له

ولد الغزواني يجتمع بالاحزاب الداعمة له

قالت قيادات في الأحزاب السياسية الداعمة للمرشح للرئاسيات ، محمد ولد محمد الشيخ ولد الغزواني ، إن المرشح شكرهم على الدعم، خلال الاجتماع الذي جمعهم به مساء اليوم الأحد، وأعطاهم فكرة عامة عن نوعية الشراكة التي ستجمعه مع الأحزاب السياسية مستقبلا.

وأضافت  القيادات خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد،  أنه في بداية الاجتماع ، تكلم ولد الغزواني بصفة مختصرة عن الخطوط العريضة  لبرنامجه الانتخابي ، الذي قدمه يوم إعلان ترشحه ، وأعطى الفرصة للأحزاب للحديث، بعد ذلك قدم كل رئيس حزب نفسه وعرف بتموقع داخل الخارطة السياسية  ، وأعرب بعد ذلك  عن دعمه لبرنامج المرشح.

بعد التعريف ، ألقى رئيس ائتلاف الأغلبية السابق عثمان ولد الشيخ أبو المعالي ، كلمة باسم الأحزاب السياسية الداعمة للمترشح  ، ثمنوا خلالها الزيارة واعتبروها «بادرة طيبة»  ، معبرين خلالها عن دعمهم الكامل لولد الغزواني.

بعد نهاية الاجتماع ، الذى حضرته أحزاب الأغلبية بالإضافة للقيادية في  حزب العهد الوطني للديمقراطية والوحدة « عادل »،  فاطمة بنت خطري ، التي كانت أول من خرج من الاجتماع، وقالت إنها هنا لأنها من داعمي برنامج ولد الغزواني وليست من الأغلبية الرئاسية

عن root

شاهد أيضاً

سبع وفيات جراء كورونا و200 إصابة جديدة

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية مساء اليوم الأحد عن تسجيل سبع وفيات جراء فيروس كورونا المستجد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *