الرئيسية / أخبار وطنية / عبد الله امبارك فال يكتب حول واقع المعلم ؟؟

عبد الله امبارك فال يكتب حول واقع المعلم ؟؟

انتبهوا…

واللافت للانتباه ما يعيشه المعلم من ظلم وحرمان .. ومايحاك ضده من خداع ومكر ، وخطط ممنهجة لإفشال اي حراك يدعو له دعاة الفكر وخدام القرطاس والقلم خاصة ، فقد عملت المافيا سرا وجهرا على خذلان المدرسين ومن يعمل على شاكلتهم ،فقدمت الهدايا والإغراءات للعملاء والمجندين من اجل تثبيط عزائم الميدانيين الطامحين للتغيير ، والثائرين على واقعهم المؤلم .
وما تشهده الساحة من نقابات مختلفة ،وهيئات عدة … لايخدم قضية المعلم العادلة والمشروعة ، وهنا تستوقفني علامات تعجب امام هيئات للمديرين بعضها لايخدم مثل شرذمة نقابات هي الابعد عن خدمة المعلمين !!!!!
– تجمع مديري مدارس موريتانيا
– رابطة مديري موريتانيا
– رابطة مديري انواكشوط
– رابطة مندوبي مديري مدارس انواكشوط
فقد تحققت المطالب الجوهرية لمديري المدارس – الطبشور وتصنيف المدرسة مؤسسة – واستغل بعض المديرين مواسم الإحتجاجات والإضرابات للكذب على الإدارة وإرضاء خاطرها بالتزلف الواهم بتركيع المعلمين الذين استجابوا لدعاياته المغلوطة و الخاطئة وافكاره المسمومة .
ما ينخر جسم النضال هو بعض الموالين الذين يحاولون واد النضال في اوج ازدهاره بتهديد وتخويف بعض الزملاء وتلبيس الحقيقة عليهم بالدعايات المضللة التي تعود على اصحابها بالمناصب والمكافآت الخفية .
) الخائن من باع قضيته وكرامته بعرض زائل (
اتحدوا من اجل التعليم
واعلموا ان البعض يتبجح ويتفاخر بنجاحه في التصدي والضغط على من يعمل تحت إشرافه من المعلمين ،وهذا ما يستدعي من الإدارة مكافأته، وهذه جريمة في حق المعلمين .
استيقظوا ، وحكموا العقل … لكننا بحاجة إلى مسح الطاولة .
الاضراب حل واضح .

معا من اجل قضيتنا

من لم يكن معلما لايدخل علينا .

عبد الله امبارك فال
الامين التنفيذي للمنطقة التربوية الشرقية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *