الرئيسية / أخبار عالمية / ألاك / ناشط سياسي يوجه رسالة إلى رئيس الجمهورية..

ألاك / ناشط سياسي يوجه رسالة إلى رئيس الجمهورية..

قال الناشط السياسي :محمد المصطفى ولد عبد الرحمن دحيه :إن ساكنة المقاطعة ،وخاصة المجموعة الوازنة التي ينتمي إليها  تدعم كافة خيارات وتوجهات الرئيس :محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية لإصلاح الإدارة  ومكافحة الفساد  الذي ظل مستشربا في البلد قبل تسلم الرئيس الحالي للسلطة .

وفي هذا السياق تدعم المجموعة التي تنتمي  لمقاطعة ألاك وبلدية بوحديدة استرجاع الحقوق والمظالم التي حكم فيها القضاء الموريتاني ضد المسؤولين السامين الذين ثبت تورطهم في ملف العشرية الشائك!

وينبع ذالك الدعم من قناعة المجموعة بضرورة إرساء سياسة تسييرية شفافة تضمن المصالح العليا للوطن وتصون الحقوق الفردية والجماعية للشعب الموربتاني .

وفي هذا السياق يجدد الناشط السياسي المتحدث باسم مجموعته دعمه  اللسادة : النهاه ولد محمد عبد الله ولد الشيخ القاضي الإطار البارز في وزارة الشؤون الإسلامية  ،وكذالك وزير  التنمية الحيوانية :

محمد ولد اسويدات بوصفه الوجه الأبرز  والأمثل في مقاطعة ألاك المستحق للدعم السياسي لجهوده المقدرة في دعم خيارات فخامة الرئيس ولد الغزواني ،مما جعله موضع ثقة الرئيس ورئيس الحكومة .

ويضيف الناشط السياسي :إن المجموعة   تعلن للرأي العام الوطني تمسكها ودعمها للرئيس من خلال وزير التنمية الحيوانية الذي تعد المجموعة من أبرز داعميه في المقاطعة والبلديات   النابعة لها .

الناشط السياسي :  محمد المصطفى / دحيه/ قرية الزقلان

الجوال :  36148626

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.