الرئيسية / أخبار عالمية / شركة “سنيم” تعلن عن مسابقة لاكتتاب مهندس برمجيات

شركة “سنيم” تعلن عن مسابقة لاكتتاب مهندس برمجيات

أعلنت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) عن رغبتها في اكتتاب مهندس برمجيات واحد؛ وذلك عبر تنظيم مسابقة لهذا الغرض تم تحديد شروط المشاركة فيها وكذا طبيعة المهام المطلوب من المعني للقيام بها في حال قبول ملفه.

واوضحت مديرة الموارد البشرية بالشركة، في بلاغ لها أن مهندس البرمجيات المطلوب اكتتابه يجب أن يكون متخصصا في تطبيقات التعدين، ولديه خبرة مؤكدة في دورات اتطوير البرمجيات، وخاصة طريقة Aigle، و أدوات التطوير،  و كذا قواعد البيانات ونظام تشغيل ويندوز ولينكس.

وبين البلاغ أن مهمة المهندس المطلوب تشمل تسيير تراخيص التعدين، والتأكد من المهام المتعلقة بصيانة برمجيات التعدين، وإدارة التواصل مع مطوري برمجيات التعدين، ومتابعة التطور العلمي وتقديم المساعدة اللازمة للمستخدمين.

كما يجب أن يكون المترشح حائزا على البكالوريا + 5 فما فوقها في مجال هندسة البرمجيات، موريتاني الجنسية،   أن لا يزيد عمره عن 35 عاما عند تاريخ 30 يونيو 2022، مع ما يثبت تجربة سنتين على الأقل في مجال التخصص، وأن يجيد اللغة الإنكليزية.

كما يتوجب عليهم ارسال ملفاتهم في أجل أقصاه 01 يوليو 2022, على تمام الساعة 12 ظهرا, الى البريد الألكتروني التالي: Candidatures-SNIM@snim .com

يتكون ملف الترشح من:

رسالة تحفيزية

صور مصدقة من الشهادات

مستخرج من السجل الوطني للسكان

سيرة ذاتية مفصلة مع صورة شمسية مدمجة

الافادات المثبتة للخبرة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.