الأحد , 17 أكتوبر 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / اجتماع سياسي هام ينظمه العلامة الفخامة ولد الشيخ سيديا بمنزله

اجتماع سياسي هام ينظمه العلامة الفخامة ولد الشيخ سيديا بمنزله

احتضن منزل العلامة الشيخ سيد محمد الفخامة ولد الشيخ سيديا مجموعة أولاد زنون من (أولاد دمان) ومجموعات وازنة أخرى وضم هذا لإجتماع جماعة كريمة من الأسرة العظيمة أهل الشيخ سيديا وعلى رأسها الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا.

وضم وفد أولاد زنون الأمين العام لوزارة الزراعة أحمد ولد ابوه والمختار ولد سعيد إطار في البنك الدولي ورجال أعمال وأطرا كبارا من أولاد زنون, وقد تبادل الشيخ الفخامة الحديث مع المجموعة المذكورة, مشيرا إلى أنه مجلس يحيي عهود الأسلاف التى تتجدد في كل وقت.

وأثنى الشيخ الفخامة على أولاد زنون وذكر بعض مآثر أسلافهم وحفظهم للعهود على مر الأزمان.

وبدوره قال الأمين العام أحمد ولد ابوه إن أولاد زنون يقطعون على أنفسهم العهد التام والولاء للشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا ويسيرون معه في هذا المسار الذي يخدم الدولة وحزبها تحت قيادة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وضم هذا الاجتماع الوجيه البارز الداه ولد الفال وجماعات وازنة من مجموعته, كما ضم الوجيه البارز لبروفسير عبد الله ولد سيد عالي والوجيه البارز في انتيشط محمد فال ولد أحمدو ولد الطالب ورجل الأعمال البارز عبد الله ولد إبراهيم ورئيس قسم بوتلميت محمد ولد اشفاغ والنائب الموثق إسحاق ولد أحمد مسكه والإطار السامي ونائب الإتحادي بالترارزة باب أحمد ولد باب أحمد والدكتور رئيس فرع الحزب الحاكم في انتيشط عبد الله ولد سدات.. وغيرهم, وأثنى الجميع على الإنجازات اللتى حققها الشيخ الفخامة على مستوى مسار الدولة والحزب وعلى المستوى الإصلاحي بشكل عام وقالوا إنها واضحة للعيان.
يشار إلى أن الإجتماع تم في جو من التآخي والفرح بقدوم مجموعة( أولاد زنون).

عن root

شاهد أيضاً

ماذا سيحمل خطاب رئيس الجمهورية لعيد الإستقلال؟؟؟

يتطلع الموريتانيون كباقي شعوب الأرض لتخليد يومهم الوطني الذي يرمز للحرية والآنعتاق من ربقة الإستعمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *